كيفية التدريب لتصبح أفضل حارسا شخصيا

حارس شخصي هو نوع من حارس الأمن الذي يوفر مرافقة وخدمات الحماية للفرد. ووفقا لدراسة أجراها مكتب إحصاءات العمل لعام 2011، حصل حراس الأمن على مرتب متوسط سنوي قدره 900 23 دولار في السنة، بينما يحصل 10 في المائة منهم على أعلى مبلغ سنوي قدره 860 41 دولارا. ويتوقع مكتب إحصاءات العمل أن ينمو 18 في المائة من فرص العمل لهذا الاحتلال حتى عام 2020. وعلى الرغم من أن الحراس الشخصيين يتلقون تدريبا أثناء العمل، فإن من المتوقع أن يكون لدى الموظفين الجدد أنواع معينة من المهارات. التدريب في بعض المناطق يمكن أن تساعدك أيضا على دخول الحقل بشكل أسرع.

1. كسب شهادة الثانوية العامة

كما يتوقع العديد من أرباب العمل التعليم على مستوى المدرسة الثانوية كدليل على أنك متعلم ومهارات الرياضيات والعلوم الأساسية التي يمكن أن تكون أساسا جيدا للتدريب في مجالات أخرى. وكسب شهادة الثانوية العامة أو جد يظهر أيضا أن كنت قادرا على اتخاذ الاتجاه والعمل مع الآخرين.

2. العمل على الحصول على جسمك في أفضل شكل ممكن

الحراس الشخصيين بحاجة إلى أن تكون قادرة على التحرك بسرعة وحماية أنفسهم وغيرهم ضد الحشود أو المهاجمين. العمل مع المدرب الصالة الرياضية الشخصية، أو أخذ دروس في قوة والتدريب على التحمل. بالإضافة إلى ذلك، تأخذ دروسا في المجالات التي تقوم على تدريب الجسم التي تساعدك على تعلم كيفية الكشف عن، وحماية ضد واحتجاز المجرمين، مثل الدفاع عن النفس والقتال اليد إلى اليد.

3. أخذ دروس في المجالات التي توفر مهارات أرباب العمل أو العملاء تعتبر قيمة أو تتطلب.

على سبيل المثال، قد تأخذ فصلا في الاتصالات أو العلاقات العامة لمساعدتك على التحدث مهنيا وواضح مع العملاء والجمهور. قد تأخذ أيضا دروسا في قراءة الخرائط والمخططات لمساعدتك على فهم تخطيط المناطق والمباني لاستباق التأخير، والتعرف على الثغرات الأمنية وخلق طرق بديلة للسفر أو الإجلاء. وتشمل المجالات الأخرى خدمات الطوارئ والإسعافات الأولية والأمن الاستراتيجي.

4. إکمال برنامج تدریب الحرس الشخصي أو برنامج لمدة سنتین أو أربع سنوات في مجال یتعلق بالأمن مثل الأمن الشخصي أو علم الشرطة أو العدالة الجنائیة.

يفضل بعض أصحاب العمل والعملاء المحتملين المرشحين غير المسلحين أو المسلحين الذين يتمتعون بهذا النوع من الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن متطلبات ترخيص الأمن تختلف حسب الدولة، بعض الدول تقبل شهادة ما بعد الثانوية أو درجة بدلا من العمل السابق في الميدان كأمين أو ضابط ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top